إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إمير الشعراء والمجرمين

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إمير الشعراء والمجرمين

    المؤسف له أن تقوم دار الثقافة بالإمارات العربية المتحدة باختيار وإبراز الزنديق المجرم د محمد صلاح الدين فضل في لجنة التحكيم لمسابقتها ، فهو معروف بفكرة المنحرف عقدياً وجراءته وتطاوله على شخص الرسول صلى الله عليه وسلم حيث يقول عنه أنه رجل جنسي يختلس الأوقات من زوجاته للتخلي بالإماء ، ويقول عن الدار الآخرة بأنها مجاز وليس هناك جنة ولا نار ، وهو شديد الكراهية لأهل الدين والمصلحين .

    ومن المؤسف له أن يرتضي رجال فضلاء مثل د عبد الملك مرتضى الذي ألف عن سير الرسول صلى الله عليه وسلم وهو من يحسب على التيار الإسلامي وابن العلامة والفقيه عبدالقادر مرتضى وكذلك الأستاذ نايف رشدان وهو من خريج جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية أن يجلسا بجوار هذا المجرم الخبيث ، وهما يعلمان أنه ينال من الرسول صلى الله عليه وسلم . نقلا عن الأخ حمد الراشدي ( شبكة أنا المسلم )








    هو النظارة الجاثم في الوسط عن يساره اثنان وعن يمينه اثنان
    لله الحمد في كل شيء

  • #2
    ألأخ محمد السالم

    شكرا لك على هذا الموضوع الذي ينم عن غيره واحساس بالمسؤليه تجاه ديننا ومعتقدنا سيما والأمر يتعلق بمسخ ينتقد او يقلل من شأن سيد الخلق جميعا سيدنا محمد عليه ازكى صلاة وابلغ تسليم

    لكن اخي محمد من فضل الله ان الله كفل انتشار هذا الدين وبلوغه وسخر له من يقوم على حماية حوزته رغما عن انوف هؤلاء المتجردين من اسمى ماسعت به الركبان وهو محبة الدين ورسوله الكريم صلوات الله عليه وتسليمه.

    كل من يعتقد انه يسئ لرسول الله انما يسئ لنفسه ويحبط اعماله ولن ينال من الرسول الكريم الا الوبال والحسره على مافرط فيه بحق نفسه لا بحق الرسولصلى اله عليه وسلم.

    القائمين على جميع برامج التلفزه في قناة ابوظبي ودبي الا من رحم الله كلهم علمانيين واناس لايترفعوا عن مهابط الشك وآخره برنامج صوفي منقول على الهواء مباشره من تلفزيون ابو ظبي ووووو غيره

    ندعو الله ان يفتح بصائرهم وان يعينهم هلى انفسهم وشياطينها وان يعودوا للحق انه سميع مجيب


    شكرا اخي محمد على هذه الغيره الفطريه


    اختك
    التعديل الأخير تم بواسطة داهم العصيمي; الساعة 16-06-2007, 07:16 AM.
    اللهم تقبل صيامنا وقيامنا يارب العالمين

    تعليق


    • #3
      الزنديق المجرم
      د محمد صلاح الدين فضل

      معروف بفكرة المنحرف عقدياً وجراءته وتطاوله على شخص الرسول صلى الله عليه وسلم حيث يقول عنه أنه رجل جنسي يختلس الأوقات من زوجاته للتخلي بالإماء ، ويقول عن الدار الآخرة بأنها مجاز وليس هناك جنة ولا نار ، وهو شديد الكراهية لأهل الدين والمصلحين






      محمد السالم ..




      شكرا لك على غيرتك ... لكن انت نقلت عن شبكة انا المسلم .. لذلك فارجوا التحقق من ما وصمت به الدكتور فضل .. علما انني وللاسف لا اعرف عنه الكثير ... لذلك فانت مطالب بالعودة واحضار النصوص المثبته له او المقابلات التي اجريبت معه والتي اظهرت كل ما قلته عنه حتى نكون على بينه .. فكما يقال .. ما آفة الاخبار الا رواتها ..




      بانتظارك اخي محمد



      //
      [align=right]يالله اني طالبك حسن الصنيع
      والقدا بالدين والدنيا جميع

      والخوي الالمعي ابن الرجال
      نبذل المعروف فيه ولايضيع

      dahemutaibi@hotmail.com[/align]

      تعليق


      • #4
        ^
        ^
        أتفق معك ... من العدل التثبت والتأكد من هذا الموضوع ... وإن ثبت ذلك يجب الاحتجاج دفاعا عن عرض الرسول من النكرات

        تعليق

        يعمل...
        X