السلام عليكم ...
صمت وقصيدة
وكان ياما كان
كان يا ما كان واحد .,. أي واحد
شخص عادي .,. حلوه دنياه وبسيط
وكان يا ما كان وحده .,. أي وحده
بنت عادية ولا عاشت مسافات ومحيط
كان يمشي في طريقه .,. النخيل الورد والوهم الحقيقة
وكانت بوسط الطريق .,. واعترض هالنبض جمرات وحريق
نظرتين وحب .. يسوى ألف خافق
بسمتين وعشق .. والنبض متوافق
أجمل من الصدفة هذي .,. وين تلقى
حبته .,. ومحبته .,. كانت اجمل من روايه
كانت احلا من حكايه .,. حبها .,. وهي حبته
،/:"><؛،/:"><؛،/:"><؛
كان يا ما كان عشاق وهوا .,. كان يا ماكان .,. جروح ودوا
كان ليل يسامر النجمة وينام .,. كانت النور الذي يشق الغمام
يوم تصبح .,. يا صباح الخير يا عمري أنا
ولين تمسي .,. يا مساء النور يا عطر وهنا
يسرق الوقت ويناديها بشوق .,. وتسرق النبضات من وسط العروق
غالي والله يا حبيبي .,. وانتي أغلا .,. أغلا من كلمة حبيبي
أمس طول الليل أقرا هالقصيدة .,. قولها لي .,. أبشري .,. يقول فيها :
(( من يقول الزين ما يكمل حلاه )) .,. قاطعته بشهقة وقف .,.
انا طول الليل أقرا هالقصيدة .,. وضحكت ضحكه تشق الأرض زلزال بخفوقه
قولي والله .,. أقسم بربي العظيم .,.
يا بعد عمري .,. بس شوفي وش كتبت بكل بيت :
(( العيون احلا من عيون المهاه )) .,. هذي انتي .,.
واسردت له وقالت اسمع .,.
(( نظرته من فتنته شعلة حياه )) .,. آهـ يا عيونك حبيبي
أكثر من العشق هذا .,. وين تلقى
حبته .,. ومحبته .,. كانت اجمل من روايه
كانت احلا من حكايه .,. حبها .,. وهي حبته
،/:"><؛،/:"><؛،/:"><؛
ومرت اوقات الزمان .,. مثل ريح العطر في لمحة حنان
وابتدا الحب الكبير .,. يصغر .,. ويصغر .,. ويصغر
لين ضاق به المكان .,.
وكان هالطفل الصغير .,. يكبر .,. ويكبر .,. ويكبر
لين شاب .,. وما لقى في هالمحبه أي امان .,.
يا كثر بعض الغياب .,. والملل .,. طرد السراب
إختاري يا انا نلتقي .,. أو نلتقي .,.
تخيلي .,. أول دموع تسيل من وجدي وهمي .,.
وانتَ بعد .,. يامن نزف جرحه بدمي
معقول بسماتي جروح .,. معقول لو تقبل تروح
معقول أحلامي تضيع .,. معقول يالعمر الربيع
(( واعترف لك مابقى من عالي الهمه سفوح ))
وكان يا ما كان .,. غابوا.,. وتابوا من الحب تابوا
بعد كل هالوقت هانت .,. قصة الحب الكبيرة
كل معطي ظهره .,. للرياح وللهبوب وللصحاري .,.
ليه ما تشوفين غيره .,. هو ممل وماله .,. غيره
ليه ما تدور سواها .,. وين بس القى سواها ..!!
أكثر من الجرح هذا .,. وين تلقى
حبته .,. ومحبته .,. كانت اجمل من روايه
كانت احلا من حكايه .,. خانها .,. وهي خانته
،/:"><؛،/:"><؛،/:"><؛
جاوبيني .,. تذكرين التضحيات اللي مضت .,. والله اذكر
وانت قلي .,. تذكر احلا الأغنيات .,. والله اذكر
اسألك حنيت ترجع !! .,. وانتي ما ودك تعودي
ليه نتكبر على بعض ونكابر .,. ليه نترك ديرة الحب المقابر
وانتو اصلا قلب واحد .,. وانتوا أصلا روح وحدة .,.
وش خذيت من الفراق الا الاذية .,. بس هيه .,. اص ولا كلمة وقولي
وش خذيتي من الفراق الا التعب .,. دمعة ٍهلت غصب
وطاحت بكفه ومسحها .,. موقف ٍ نساها كل جرح ٍ جرحها .,.
ودمعة تلمع خجل .,. يا جماعة والله الفرقى أجل .,.
كل واحد يرجع لخله لاجل .,. هالقلوب الميتة .,. وكلن وحنيته
اسالك بالله ماحنيت لاحبابك زمان .,.
أكثر من الوجد هذا .,. وين تلقى
حبته .,. ومحبته .,. كانت اجمل من روايه
كانت احلا من حكايه .,. ضمها .,. وهي ضمته
،/:"><؛،/:"><؛،/:"><؛
فــهــد بـن مــحــفــوظ 13 / 2 / 2009
صمت وقصيدة
وكان ياما كان
كان يا ما كان واحد .,. أي واحد
شخص عادي .,. حلوه دنياه وبسيط
وكان يا ما كان وحده .,. أي وحده
بنت عادية ولا عاشت مسافات ومحيط
كان يمشي في طريقه .,. النخيل الورد والوهم الحقيقة
وكانت بوسط الطريق .,. واعترض هالنبض جمرات وحريق
نظرتين وحب .. يسوى ألف خافق
بسمتين وعشق .. والنبض متوافق
أجمل من الصدفة هذي .,. وين تلقى
حبته .,. ومحبته .,. كانت اجمل من روايه
كانت احلا من حكايه .,. حبها .,. وهي حبته
،/:"><؛،/:"><؛،/:"><؛
كان يا ما كان عشاق وهوا .,. كان يا ماكان .,. جروح ودوا
كان ليل يسامر النجمة وينام .,. كانت النور الذي يشق الغمام
يوم تصبح .,. يا صباح الخير يا عمري أنا
ولين تمسي .,. يا مساء النور يا عطر وهنا
يسرق الوقت ويناديها بشوق .,. وتسرق النبضات من وسط العروق
غالي والله يا حبيبي .,. وانتي أغلا .,. أغلا من كلمة حبيبي
أمس طول الليل أقرا هالقصيدة .,. قولها لي .,. أبشري .,. يقول فيها :
(( من يقول الزين ما يكمل حلاه )) .,. قاطعته بشهقة وقف .,.
انا طول الليل أقرا هالقصيدة .,. وضحكت ضحكه تشق الأرض زلزال بخفوقه
قولي والله .,. أقسم بربي العظيم .,.
يا بعد عمري .,. بس شوفي وش كتبت بكل بيت :
(( العيون احلا من عيون المهاه )) .,. هذي انتي .,.
واسردت له وقالت اسمع .,.
(( نظرته من فتنته شعلة حياه )) .,. آهـ يا عيونك حبيبي
أكثر من العشق هذا .,. وين تلقى
حبته .,. ومحبته .,. كانت اجمل من روايه
كانت احلا من حكايه .,. حبها .,. وهي حبته
،/:"><؛،/:"><؛،/:"><؛
ومرت اوقات الزمان .,. مثل ريح العطر في لمحة حنان
وابتدا الحب الكبير .,. يصغر .,. ويصغر .,. ويصغر
لين ضاق به المكان .,.
وكان هالطفل الصغير .,. يكبر .,. ويكبر .,. ويكبر
لين شاب .,. وما لقى في هالمحبه أي امان .,.
يا كثر بعض الغياب .,. والملل .,. طرد السراب
إختاري يا انا نلتقي .,. أو نلتقي .,.
تخيلي .,. أول دموع تسيل من وجدي وهمي .,.
وانتَ بعد .,. يامن نزف جرحه بدمي
معقول بسماتي جروح .,. معقول لو تقبل تروح
معقول أحلامي تضيع .,. معقول يالعمر الربيع
(( واعترف لك مابقى من عالي الهمه سفوح ))
وكان يا ما كان .,. غابوا.,. وتابوا من الحب تابوا
بعد كل هالوقت هانت .,. قصة الحب الكبيرة
كل معطي ظهره .,. للرياح وللهبوب وللصحاري .,.
ليه ما تشوفين غيره .,. هو ممل وماله .,. غيره
ليه ما تدور سواها .,. وين بس القى سواها ..!!
أكثر من الجرح هذا .,. وين تلقى
حبته .,. ومحبته .,. كانت اجمل من روايه
كانت احلا من حكايه .,. خانها .,. وهي خانته
،/:"><؛،/:"><؛،/:"><؛
جاوبيني .,. تذكرين التضحيات اللي مضت .,. والله اذكر
وانت قلي .,. تذكر احلا الأغنيات .,. والله اذكر
اسألك حنيت ترجع !! .,. وانتي ما ودك تعودي
ليه نتكبر على بعض ونكابر .,. ليه نترك ديرة الحب المقابر
وانتو اصلا قلب واحد .,. وانتوا أصلا روح وحدة .,.
وش خذيت من الفراق الا الاذية .,. بس هيه .,. اص ولا كلمة وقولي
وش خذيتي من الفراق الا التعب .,. دمعة ٍهلت غصب
وطاحت بكفه ومسحها .,. موقف ٍ نساها كل جرح ٍ جرحها .,.
ودمعة تلمع خجل .,. يا جماعة والله الفرقى أجل .,.
كل واحد يرجع لخله لاجل .,. هالقلوب الميتة .,. وكلن وحنيته
اسالك بالله ماحنيت لاحبابك زمان .,.
أكثر من الوجد هذا .,. وين تلقى
حبته .,. ومحبته .,. كانت اجمل من روايه
كانت احلا من حكايه .,. ضمها .,. وهي ضمته
،/:"><؛،/:"><؛،/:"><؛
فــهــد بـن مــحــفــوظ 13 / 2 / 2009
تعليق