إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رواسي تعاود بثها بالإعلان عن الدورة الثالثة لشاعر العرب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رواسي تعاود بثها بالإعلان عن الدورة الثالثة لشاعر العرب

    [align=center][/align]

    في ظل الغياب المفاجئ ، تعاود شاشة تلفزيون رواسي بثها أيضاً بشكل مفاجئ ولكن هذه المرة بمثابة المفاجئة السعيدة لكل عشاق الشعر وعشاق الموروث العربي الأصيل ..

    حيث أن تلفزيون رواسي حقق نجاحات كبيرة وفي فترة قياسية غير مسبوقة ويكفي البرنامج الشهير " شاعر العرب" الذي حقق أصداء واسعة على مستوى الوطن العربي ولم يقتصر نجاحه فقط على المستوى الخليجي .

    الإعلامي فايز بن دمخ رئيس مجلس إدارة تلفزيون رواسي ، كشف أسباب المفاجأتين السعيدة والحزينة ، وقال بأننا في طور تجهيزات كبيرة لمشاريع إعلامية كبيرة أبعدتنا عن الإستمرار بالشكل السابق وأن توقفنا للتجديد وترتيب الأوراق إلا أن الوقت طال علينا بالغياب ووجدنا أنفسنا مضطرين للعودة لجماهيرنا التي لامتنا بغياب معشوقتهم رواسي وبإذن الله سنعقد مؤتمراً صحافياً يوم الثلاثاء المقبل 30/03/2010م نوضح فيه تفاصيل الغياب والعودة وسيتم من خلاله تزيين الحروف بالنقاط .. هذا ولايفوتني أن أشكر كل من إهتم بغياب رواسي وفرح بعودتها سائلاً المولى التوفيق للجميع ..
    نتمنى لتلفزيون رواسي وكل القنوات الهادفة مزيداً من التألق والتميز .

  • #2
    رواسي سوف ترسي بــ عودتها ان شاءالله ونتمنى التفرد بماتقدم من مواد وهي قادره على ذالك وعودة تحمل الجوده ، ولجميع القائمين عليها الشكر والتقدير واجتهاد يستحق الأشاده .

    نقل مشبب يامشبب
    تقديري
    h.al.dolehy@hotmail.com

    تعليق

    يعمل...
    X