إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وسط حضور جماهيري غفير , موبايلي تطلق مهرجانها بدينا شعر في أمسية لضيدان بن قضعان وزيا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • وسط حضور جماهيري غفير , موبايلي تطلق مهرجانها بدينا شعر في أمسية لضيدان بن قضعان وزيا

    انطلق يوم الثلاثاء الما ضي مهرجان موبايلي الشعري والذي حمل عنوان ( بأدينا شعر ) حيث تضمن أمسية شعرية خاصة لكل من الشاعرين زياد بن نحيت حامل لقب شاعر المليون في النسخة الثالثة والشاعر المعروف ضيدان بن قضعان وأوبريت خاص شارك في صياغته مجموعة من شعراء المليون مثل بدر الظاهري ومحمد الحويماني وعبدالله البكر ومحمد عويضة . حيث بدأ الحفل في كلمة خاصة ألقاه الأستاذ خالد الكاف الرئيس التنفيذي لشركة موبايلي ومن ثم بدأ المهرجان في فعالياته .

    بدأت الأمسية المشتركة للشاعرين ضيدان بن قضعان وزياد بن نحيت بقصيدة خاصة وجهها الشاعر ضيدان بن قضعان الذي افتتح الأمسية إلى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز ومن ثم تلاه الشاعر زياد بن حجاب بن نحيت بقصيدة وطنية ومن ثم بدأ الشاعران في إدارة الأمسية ما بين الإبحار في قصائدهم القديمة والجديدة أمام حضور جماهيري امتلأت به صالة الحفل .

    وبعد نهاية الأمسية انطلق الاوبريت الغنائي والذي شارك في كتابته مجموعة من شعراء المليون في نسخة الثلاث الماضية وسط تفاعل كبير جدا من الجمهور الحاضر والشعراء والإعلاميين . ومن ثم قامت شركة موبايلي بتكريم الشعراء المشاركين في الأمسية والأوبريت وسط حضور جماهيري وإعلامي كبير جدا .





  • #2
    لاهنت يا ماضي على التغطية

    وبالتوفيق للمسابقة والقائمين عليها
    تحياتي
    [poem=font="Simplified Arabic,5,#000000,bold,normal" bkcolor="" bkimage="" border="inset,7,#03FF00" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,#400000"]
    البارحه وانا تذكّر طيفك بشاطي الغروب=خانتني الدمعة وطاحت وانفضح مدلولها
    وان قلت لك في يوم إني عن هواك أقدر أتوب=أعرف بأنّي ماني بصادق وانا أقولها[/poem]


    أظغط هنا للوصول الى ديواني

    تعليق


    • #3
      يعطيك العافيه وشكرا لك
      [frame="13 70"]علي بن مسفر الحبابي (ابوفيصل)[/frame]

      تعليق

      يعمل...
      X