إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحذير قوي من فيروس خطير

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تحذير قوي من فيروس خطير

    تحذير قوي من فيروس خطير يستقر في الذاكرة ويدمر الهارد درايف!

    إذا استلمت رسالة عبر البريد الإلكتروني تحمل عنوان (Upgrade Interent 2) فلا تفتحه لأنه يحوي فيروساً خطيراً قد يدمر جهازك ويقضي على القرص الصلب حيث أنه صمم خصيصا لضرب الملفات في القرص الصلب (الهارد ديسك) للكمبيوتر الشخصي للمستخدمين.
    ويحتوي الملف على فيروس لديه القدرة على التفاعل والتكيف والانقسام عبر الملفات المختلفة وتدميرها ويحمل عنوانا هو "Perrin.Exe.
    وقال خبراء في الإنترنت أن الفيروس لديه القدرة على إزالة ومسح جميع التواريخ في القرص الصلب ويبقى في الذاكرة حيث يقوم بمسح البيانات في كل مرة تقوم فيها بتشغيل وتنزيل أي برنامج أو ملف جديد .. ويقوم عمل هذا الفيروس على قيامه بمسح أي برنامج عند تشغيله أوتوماتيكياً، كما أنه لا يوجد حتى هذه اللحظة أية برامج لمكافحة الفيروسات تستطيع تتبعه أو القضاء عليه. ومن جهتها أرسلت شركة "آي.بي.أم" الأمريكية المختصة في شؤون الكمبيوتر الشخصي بياناً إلى جميع المستخدمين أو المتعاملين عبر شبكات الإلكتروني حذرت فيه من استخدام أو فتح عدد من الملفات التي قد تحوي هذا الفيروس وأرفقت أسماء هذه الملفات وهي كالتالي:

    buddyist.exe,calcul 8r.exe, deathpr.exe, einstein.exe, happ.exe, girls.exe, happy99.exe, japanese.exe, keypress.exe, kitty.exe, Monday.exe, teletubb.exe, The Phantom Menace, pretty park.exe, up-grade interent 2, perrin.exe, I love you


  • #2
    بيض اااااالله وجهك

    الله لايحرمنا منك ان شاء الله وتسلمين .,والله يسلمك من كل شر
    اتمنى لك التوفيق والسعاده وإلى الامام ايتها المبدعه والمتئلقه.
    وتقبلي خالص تحياتي وأحترامي أخوك الشاعر:

    تعليق


    • #3
      بسم الله الرحمن الرحيم

      شكرا على هالمعلومه المهمه ..

      بكل فخر ..
      احدى معجبات البدر ..

      تعليق

      يعمل...
      X