[ALIGN=CENTER]السلام عليكم ...
قصة ونَص
نص غرق به الفراق
فغرقت بالدمع
وعلى الله التوكل [/ALIGN]
[poem=font="Simplified Arabic,5,#A50707,bold,normal" bkcolor="" bkimage="" border="none,4,#400000" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,#400000"]
قابلتها وبداخلي ألف تنهيد = اضحك .. وهي تقول قلبك علامه
من يوم حست بين الاضلاع تنكيد = ونبرة حديثي تحتويه الندامة
إن قلت ابوح .. النار بالصدر بتقيد = والا سكت ازداد نار وضرامه
قالت تكلم وش جرى فيك يا فهيد = طمن فؤادي لا تزيده سآمه
قلت الفراق اليوم يا فرحة العيد = باكر خفوقي جمعي لي حطامه
باكر ابتناساك واذكرك واعيد = أشتاقك ويرسل خفوقي سلامه
باكر يطول الليل من غير تحديد = يا راسمه في داخل القلب شامه
باكر أببدا الهم .. قالت ولا تزيد = يعني خفوقي فيك ضيع غرامه ؟؟
هذا جزاي اني هويتك بلا قيد= والجفن ينسى في غيابك منامه
جيتك وخليتك على دنيتي سيد = تامر والبي دون هم وملامه
هذا جزاي ان شبكت الإيد بالإيد = أهيم وانسى خافقي في هيامه
وان غبت عنّي صحت باسمك تراديد = وانوح في غيبتك نوح الحمامه
في حلقها العبرات تزداد توقيد = وعلى الخدود الدمع مثل الغمامة
يعني خلاص الغيت كل المواعيد !! = لاني هوا قلبك ولاني مرامه ؟؟
أبغى مبرر أبغى أي كلمه تفيد = تهت ولساني ضاع داخل كلامه
والله ما غيرك جذبني من الغيد = ليلي ومن غيرك ينوّر ظلامه
ودعتها واعطيتها الظهر والكيد = ما اقوى فراق البدر ليلة تمامه
ما اقوى فراق الخد واليد والجيد = و وجهه وصدره وارتجافة عظامه
وناظرتها .. وجتني تهرول على البيد = طفلة حزن والدمع عز وفخامه
قالت وحبك ؟.. قلت أحبك من جديد= وما بين كل دمعه ودمعه ابتسامه
وقامت تراقبني وانا ماشي بعيد = وقالت موادع !!.. رافقتك السلامة [/poem]
[ALIGN=CENTER]وسلامتكم[/ALIGN]
قصة ونَص
نص غرق به الفراق
فغرقت بالدمع
وعلى الله التوكل [/ALIGN]
[poem=font="Simplified Arabic,5,#A50707,bold,normal" bkcolor="" bkimage="" border="none,4,#400000" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,#400000"]
قابلتها وبداخلي ألف تنهيد = اضحك .. وهي تقول قلبك علامه
من يوم حست بين الاضلاع تنكيد = ونبرة حديثي تحتويه الندامة
إن قلت ابوح .. النار بالصدر بتقيد = والا سكت ازداد نار وضرامه
قالت تكلم وش جرى فيك يا فهيد = طمن فؤادي لا تزيده سآمه
قلت الفراق اليوم يا فرحة العيد = باكر خفوقي جمعي لي حطامه
باكر ابتناساك واذكرك واعيد = أشتاقك ويرسل خفوقي سلامه
باكر يطول الليل من غير تحديد = يا راسمه في داخل القلب شامه
باكر أببدا الهم .. قالت ولا تزيد = يعني خفوقي فيك ضيع غرامه ؟؟
هذا جزاي اني هويتك بلا قيد= والجفن ينسى في غيابك منامه
جيتك وخليتك على دنيتي سيد = تامر والبي دون هم وملامه
هذا جزاي ان شبكت الإيد بالإيد = أهيم وانسى خافقي في هيامه
وان غبت عنّي صحت باسمك تراديد = وانوح في غيبتك نوح الحمامه
في حلقها العبرات تزداد توقيد = وعلى الخدود الدمع مثل الغمامة
يعني خلاص الغيت كل المواعيد !! = لاني هوا قلبك ولاني مرامه ؟؟
أبغى مبرر أبغى أي كلمه تفيد = تهت ولساني ضاع داخل كلامه
والله ما غيرك جذبني من الغيد = ليلي ومن غيرك ينوّر ظلامه
ودعتها واعطيتها الظهر والكيد = ما اقوى فراق البدر ليلة تمامه
ما اقوى فراق الخد واليد والجيد = و وجهه وصدره وارتجافة عظامه
وناظرتها .. وجتني تهرول على البيد = طفلة حزن والدمع عز وفخامه
قالت وحبك ؟.. قلت أحبك من جديد= وما بين كل دمعه ودمعه ابتسامه
وقامت تراقبني وانا ماشي بعيد = وقالت موادع !!.. رافقتك السلامة [/poem]
[ALIGN=CENTER]وسلامتكم[/ALIGN]
تعليق