إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قصيده متعجرفه وقلوب هشه هشه جدآآآآ

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16

    الاخ الشاعر مسعود اليامي

    من حقك اخي الكريم التعبير كيفما تشاء شريطة الا تدخل على الخط من اجل تبني افكارالاخرين واستفساراتهم وعباراتهم لغرض الشماته والقاء اللوم من خلالها على غيرهم ، فمن سمح لك ياخي بالرد نيابة عني في امر طلبت فيه توضيحا وتصحيحا وتم فيه الاعتذار والعدول والصفح من طرف والعفو والسماح من طرف اخر؟؟
    الا تراء ان لسان حال سحايب يخاطبني معك بالقول:

    ومن أي نواحي الارض القى رضاكم *** وأنتم أناس مالمرضاتكم نحـْو
    فلا حسن نأتي به تقــــــــــــبلوا به *** ولاإن اخطاءنا عندكم عــــــفــــْو


    ولمعلوميتك اخي الكريم انني لادافع عن سحايب فيصل فسحايب تمتلك القدرة للدفاع عن نفسها.
    ولكن عتبي عليك ان تحدثت على لساني بقولك( قلنالك) وكذلك اثرت موضوع الخطأ( بالاية) وانت تعلم انني صححت الخطأ وتعلم ايضا ان سبب بقاءه في متصفح سحايب كون الموضوع انتهت فترة السماح للعضو بالدخول على الموضوع لتعديل الخطأ ويبقى هذا الامر مسئولية المشرفين الذين باستطاعتهم الدخول والتعديل.
    عتبي عليك الثاني عندما رأيتني حجزت هذا الموضوع قبلك استبقتني للمجازفة مرة اخرى مستخدما نفس اشاراتي وعباراتي؟؟ لما ذا لم تتريث لحين سماع كلمتي ؟؟ او انني كل المقصود في هذه التصرفات وتود استمالة حديثي معك ؟؟ انا كنت صافح عنك رغم كل الذي صار!! وكنت حاجز الموضوع للحديث مع سحايب ، فلماذا ياخي كل هذا ارجو التوضيح ؟؟
    وثق ثقة رجل صادق القول لايحمل مثقال ذرة من كبر وتعالي على الاخرين والتقليل من شأنهم انني اود لك ولغيرة كل الخير والسعادة لاحد ياخي يرضى على الاطلاق ان يراء الضغائن والاحقاد والتنابز بالالفاض البذية والشتائم تعشعش او تسود في أي مكان كان . فنأمل الا نراها في اماكن كنا نؤمل الا نررأ فيها غير الادب الصافي النظيف الراقي حتى تستطيب لتذوقه نفوسنا ونستمتع بفوائده في فترة هذا العمر القصير . اخي الحبيب ارجو منك وكلي غاية الرجاء ولي فيك وطئـد الامل ان يتسع صدرك لردي هذا علما اننا في منتدى نقدي وانا على يقين ان صدرك رحبا للنقاش ، فأعتذر يارعاك الله عما حصل وتتقبل مني اعتذاري والله يوفقك اينما كنت.


    سامي العليثة ،،،

    [تم تعديل الموضوع من قبل سامي العليثة بتاريخ 10-09-2001 الساعة 09:05 PM]

    تعليق


    • #17
      اختي الغاليه سحايب فيصل


      لن ارد بنفس اسلوبك الذي لايعكس بأي حال من الاحوال كرم اخلاقك ولاالمجتمع الذي تربيتي فيه كما انه لن يحفظ الود بين اعضاء هذا المنتدى الرائع...

      اعلم بان كل سبب هذا الهجوم هو الغضب على طريقتي في محاولة تصحيح خطأ فادح وهو التحريف في كتاب الله الكريم حتى وان كان ذلك الخطا من حسن نيه وانا متأكد بانه كذلك ولكن لايجوز لنا ان ننقل الآيات الكريمه بهذه الطريقه بل يجب ان ننقل الآيه الكريمه كما وردت دون حذف او تغيير.. قد تنقصك هذه المعلومه وانا ياختي الفاضله لااترصد للأخطاء ولا احب ان اخسر احد هنا..

      للمرة الثانيه يكون ردك على نوعا ما بعيد عن رقة قلمك المعهوده ووعيه المشهود..

      اختي الفاضله بكل شجاعه ادبيه اعترف بانني اخطأت في طريقة مداخلتي واعتذر عن ذلك فهل سيلقى هذا الأعتذار قبول منك اتمنى ذلك!!!

      اختي سحايب :
      ان كان حرصي على القرآن وغيرتي عليه ستجعل من قلمي (اهوك) فأهلا وسهلا بذلك ويشرفني ان يكون قلمي (اهوكا) كما زعمتي

      بقي ان اقول ان الأعتراف بالخطا فضيله والرجوع عنه شجاعه وانا اجزم بأنه لاتنقصك اي منهما فلذلك اطالبك بتصحيح الخطا في الآيه التي اوردتيها هنا وكذلك آية اخرى في موضوع للغازي ..


      ان كنتي لاتتشرفين بوجود اسمي في متصفحك فهذا راجع لك وحدك ولكن يجب ان تدركين بأن كل ابن آدم ليس معصوم من الخطأ ولايجب المكابره على الأخطأ وبخاصه اذا كانت تلمس ديننا وتلمس كتاب الله الكريم لأننا لسنا هودا ولا نصارى حتى نحرف في كتاب الله ولا تنفع حسن النيه في تبرير اخطاء كهذه..

      اختي سحايب فيصل اسمحي لي بأن اهمس في اذنك ارجو ان لايتسلل الحقد والكراهيه لقلبك الناصع وستظلين اخت عزيزه مهما حدث وسوف انتظر زيارتك المقبله لمتصفحي و(عفى الله عما سلف) .

      اخيرا بالنسبه لقصيدتك لي عليها الكثير من الملاحظات ومتى ما سمحتي لي ساقوم بتوضيحها ومناقشتك بمشاركة الجميع فيما لاحظته


      تقبل تحيات اخوك دائما

      تعليق

      يعمل...
      X