إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شعراء من كل الأقطار في مهرجان الدوحة الثقافي السادس

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • شعراء من كل الأقطار في مهرجان الدوحة الثقافي السادس

    مهرجان الدوحة الثقافي السادس يشارك به عدد كبير من الشعراء والشاعرات ومن بينهم

    سعدي يوسف الذي يحيي أمسية شعرية يوم 23 مارس 2007.

    كما تنظم أمسية شعرية يوم 29 مارس 2007 بمشاركة قاسم حداد ومحمد علي شمس الدين وزكية مال الله وخزعل الماجدي وخالد العبيدان.

    وأمسية شعرية يوم 3 أبريل 2007 بمشاركة مريد البرغوثي، وعلي ميرزا وحصة العوضي وابراهيم نصرالله ومحمد الغزي وعبدالله جابر.

    وهناك أمسيات للشعراء تقام بموقع تراث البادية،

    الأمسية الاولى يوم الخميس 22 مارس بمشاركة الشاعر زايد بن كروز من قطر والشاعر عايض القحطاني من قطر والشاعر عبد الكريم الجباري من الكويت ويقدم الأمسية الشاعر حمد العزب من الكويت.

    أما الأمسية الثانية فتقام يوم الجمعة 23 مارس بمشاركة الشاعر شبيب بن عرار من قطر والشاعر محمد بن شباب من قطر والشاعر خالد العتيبي من السعودية ويقدم الامسية الشاعر حمد محسن النعيمي من قطر.

    الأمسية الثالثة تقام يوم السبت 24 مارس ويشارك فيها الشاعر زايد آل زيد من قطر والشاعر فهد آل سعود من قطر والشاعر خميس المقيمي من عمان ويقدم الامسية الشاعر عبدالله الدوسري من البحرين.

    الأمسية الرابعة تقام يوم الأحد بمشاركة الشاعر حمد الشهواني من قطر والشاعرمطلق النومسي من الكويت والشاعر فهد الحارثي من الامارات ويقدم الامسية الشاعر راضي الهاجري من قطر.

    الامسية الخامسة تقام الثلاثاء 27 مارس بمشاركة الشاعر مسفر بوخشيم من قطر والشاعر راشد عبدالله الغالي المري من قطر والشاعر سعيد النعيمي من البحرين ويقدم الأمسية سعيد الهاجري من قطر.

    الأمسية السادسة تقام الاربعاء 28 مارس بمشاركة الشاعر عبدالله النصر من قطر والشاعر راشد جليميد من البحرين والشاعر محمد سعيد المحرمي من الامارات ويقدم الأمسية الاعلامي عبدالعزيز محمد من قطر.

    الأمسية السابعة تقام الاحد الأول من أبريل بمشاركة الشاعر مسلم بن مرهي من قطر والشاعر يوسف العتيبي من العراق والشاعر هادي المصوري من الامارات في تقديم للشاعر عبدالله بن حمير من السعودية.

    الامسية الثامنة تقام الاثنين 2 أبريل بمشاركة الشاعر مبارك آل خليفة من قطر والشاعر صالح آل مانعة من قطر والشاعر مانع بن شلحاط من السعودية في تقديم للإعلامي محمد راشد المري من قطر.

    ندوات ونقاش مفتوح

    وسوف تقام ندوات أدبية حول الشعر وسيكون عنوان الندوة الاولى "الشعر ما له وما عليه" يوم الاثنين 25 مارس بمشاركة الشاعر حمد السحيمي من السعودية والشاعر راشد بن شرار من الامارات و الشاعر مبارك العماري وسيدير الندوة الكاتب علي المسعودي من الكويت.

    أما الندوة الثانية فسيكون موضوع نقاشها حول "النقد في الشعر" وذلك يوم السبت 31 مارس، بمشاركة د.ربيعة الكواري من قطر وعايد عجاج الخالد من السعودية ويديرها مهدي العجمي من الكويت.

    أمسيات نسائية

    هناك أيضا الأمسيات النسائية وستقام بفندق شيراتون الدوحة وستكون

    الأمسية الأولى يوم الخميس 22 مارس بمشاركة الشاعرة انكسارات النخيل من قطر والشاعرة قمرة من الامارات والشاعرة الجفول من الكويت وتقدم الامسية الاعلامية بدرية حسن من قطر.

    الأمسية الثانية فستكون يوم الجمعة 23 مارس بمشاركة الشاعرة رموز من قطر والشاعرة شيخة الجابري من الامارات والشاعرة بنت أبوها من السعودية وتقدمها المذيعة روضة ابراهيم من قطر.

    الامسية النسائية الثالثة فتقام يوم الخميس 29 مارس بمشاركة الشاعرة مي الحبابي من قطر والشاعرة تنهات نجد من الامارات والشاعرة منيرة سبت من البحرين وتقدمها المذيعة زهرة السيد من قطر.

    الامسية الرابعة ستكون عامة وتقام يوم الجمعة 30 مارس بمشاركة الشاعرة فاتن عبدالعزيز من الكويت والشاعرة هنادي الجودر من البحرين والشاعرة سماح البلوشي من عمان وتديرها الاعلامية أميرة الفضل.

    مشاركة

    تشارك الشاعرة والإعلامية شيخة الجابري من الإمارات في مهرجان الدوحة الثقافي بإحياء أمسية شعرية وذلك يوم الجمعة الثالث والعشرين من شهر مارس الحالي وتشارك الجابري الأمسية كل من الشاعرات بنت أبوها من المملكة العربية السعودية، وشاعرات من دولة قطر.

    وتعتبر هذه المشاركة هي الثالثة للشاعرة شيخة الجابري في مهرجان الدوحة الثقافي فقد سبق لها أن أحيت أمسيتين سابقتين: الأولى مع الشاعرة فاتن عبدالعزيز، والثانية مع الشاعرين طلال حمزة وعبدالرحيم الصديقي في العام قبل الفائت.


    مصدر الخبر جريدة الشرق القطريه

    للتواصل على البريد

    alnadawi@yahoo.com
    طلب الرقم السري يجب ان تكون الرساله من البريد المسجل لدينا وتصله على بريده



    تابعني في تويتر

    https://twitter.com/#!/alnadawi1

  • #2
    ألف شكر يابو ثامر


    ولاهنت على جهدك
    [align=center]حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم[/align]

    [align=center]مزون المحمد[/align]

    تعليق


    • #3
      لاهنت يابو ثامر

      وسوف نكون ان شاء الله من اوائل المتابعين لهذا المهرجان الثقافي

      سلمت ولاندمت على خدمة الموروث الشعبي وتمثيل النداوي الشامخ في المهرجانات الثقافيه والملتقيات الادبية


      وافي والله يالقرم




      لك خالص تحياتي وتقديري

      تعليق


      • #4
        لاهنت يابو ثامر

        على النقل والتنويه

        ان شــــــاء الله ستكون امسيات رائعه وناجحه بوجود الكم الهائل من شعراء وشاعرات الخليج

        مع تمنياتي لك يابو ثامر وللجميع بالتوفيق والتألق والإبداع

        اخوك
        fmanr@hotmail.com

        تعليق

        يعمل...
        X