إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دعوة مفتوحة للجيمع لحضور أمسية !!!!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • دعوة مفتوحة للجيمع لحضور أمسية !!!!

    دعوة لجميع الأحبة زوار المنتدى!!!

    قد تكونوا أيها الأحبة تعودتم وعهدتم مني أن أطرح موضوعٍ في هذا المنتدى ولكن أرجو أن تقبلو مني هذه المرة هذه الدعوة التي أزفها من القلب لحضور هذه الأمسية .. ولا أتمنى أن تفوتكم المتعة !!!!

    -ليس أكثر من دعوة ملئها الحب والشعر لحضور أمسية شعرية لا شك أنكم أيها الأحبة في غنٍ تام عن تعريف فارسيها بحكم التجربة الشعرية الثرية التي يتكأ عليها كل واحدٍ منهم على حده والمدرسة الشعرية التي ينتمي إليها والمشارب التي تلونت بها قصيدته فكانت بمثابة الينبوع المتدفق الذي أعطى لمفردته الشعرية خصوصيتها ورونقها الخاص الذي يمكن أن يكون بمثابة المفتاح الحقيقي الذي يمكنك الولوج من خلاله إلى تجربتهم الجميلة ومعايشة تفاصيلها الدقيقة .. أما فارسها الأول فهو الشاعر المبدع صاحب القصيدة الموجزة لفضاً والموغلة معناً وهما إلا وهو الشاعر الرائع : (الحميدي الثقفي) صاحب التجربة الرحبة في مجال القصيدة الحديثة وللأمانة أنني تحدثت عن تجربته في دراسة انطباعية طرحتها في مجلة (أقرأ)قبل أعوام أعدكم بطرحها في هذا المنتدى الرائع قريباً .. أما فارس الأمسية الثاني فهو الشاعر المدهش صاحب الصبغة المتميزة في قصائده والذي لا زال صدى ديونه الصوتي الأول يحفنا بالجمال والمتعة إلا وهو ( سليمان المانع ) ولا شك أن ما يميز هذا الشاعر هو قدرته العجيبة على التلاعب اللفظي بما يخدم النص ويضيف إليه طرفه وحذق ولا شك أن الحديث عن تجربة هذين الشاعرين يحتاج إلى الكثير من الجهد والوقت الذي لا يمكن تناوله في هذه العجالة .. بقي أن نذكر الأخوة زوار المنتدى بأن موعد الأمسية سيكون بعون الله:
    يوم الأربعاء الموافق 13/11/1421 هـ ( 7) فبراير وذلك بمدينة الملك فهد الساحلية بجدة وسيكون عريف الأمسية الشاعر والإعلامي المتميز (هاشم الجحدلي) والدعوة مفتوحة للجميع لتقاسم خبز المتعة المتوقع تقديمه من قبل هذين الشاعرين !!
    بقي أن نؤكد بأن هذه الفعاليات تأتي نظير الجهود التي يقدمها الأخوان بالمنتدى الشعبي في مدينة جدة واللجنة الفنية والثقافية والإعلامية المسؤولة عن ذلك والتي يمثل الأستاذ القدير والصحفي المتميز/ هليل المزيني ثقل ودور بارز فيها وذلك بعد تعينه من قبل المسؤولين نائب لرئيس المنتدى الشعبي .. وأعدكم أيها الأحبة بحكم اقترابي من مصادر الخبر هناك بأن أقدم كل ما هو جديد متميز لهذا المنتدى فألي لقاء قريب يجمعنا سوياً على مائدة الحب والشعر هناك!!!!!



  • #2
    أخي السديم ..أهتمامك في الجانب الأدبي ...أمسية بحد ذاتها..

    فعسى أن يستطيع أحد منا الوصول إلى الأمسية المذكورة..

    مع أطيب تحية من أخيك ولدعبس

    تعليق


    • #3
      أخي العزيز( ولد عبس ) شكراً على شعورك الطيب والجميل
      أزاء ما أحاول تقديمه هنا جاهداً لهذا المنتدى الرائع الذي
      أعول عليه الكثير والكثير وأعدك أن أقابل هذه الحفاوة الطيبة بما يليق بها من مواضيع وأطروحات فكرية نحن في أمس الحاجة لها.. ولكن بخصوص هذه الأمسية فأنا متأكد تماماً بأنها ستضيف للحركة الشعرية شيئا لذلك حرصت أن أنضر له عبر هذا المنتدى أيماناً مني بأهميته كمنبرأعلامي واسع ومتحرك له نفوذه السريع!! لك وللقائيمن تقديري وطلبي الخجول في أن تضل دعوتي مرفوعة حتى يتمكن الجميع من قراءتها ومعرفة موعد
      الأمسية وشكراً كل الشكر على ما تقابلون به قلمي من حفاوة بالغة
      لا شك أنها شيمة الكرام لك حبي وفكري!!

      تعليق

      يعمل...
      X