إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خالد الفيصل اميرا لمكة المكرمه و فيصل بن خالد امير لمنطقة عسير ( بالتوفيق )

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • خالد الفيصل اميرا لمكة المكرمه و فيصل بن خالد امير لمنطقة عسير ( بالتوفيق )

    [frame="1 80"]صدر امر خادم الحرمين الشريفين حفظة الله تعالى بتعيين صاحب السموالملكي الامير خالد الفيصل بن عبد العزيز ال سعود اميرا لمكة المكرمه .

    كما صدر امره حفظة الله بتعيين صاحب السموالملكي الامير فيصل بن خالد بن عبد العزيز ال سعود اميرا لمنطقة عسير خلف للأمير خالد الفيصل .

    امران ملكيان مهمان

    فخالد الفيصل تليق به امارة مكة المكرمة بعد ان قضى في حياته العمليه الجاده سنوات عامرة في منطقة عسير واتي التتويج ليكون اميرا لأطهر ثرى فوق البسيطه .

    كما ان تكليف الامير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز اميرا لمنطقة عسير فيها بشرى سارة لما يتمتع به سموه من حس اداري وتواضع اكسبه حب الجميع من خلال الفترة التي امضاها نائبا لصاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل .

    كل ما نتمناه ان يوفق كل اميرا في مهمته الجديده في خدمة الدين والمليك والوطن بتكاتف المخالصين حولهم وبذل المزيد من الجهد حتى يتحقق المبتغى .

    من هنا وبأسم ادارة ومشرفين واعضاء منتديات النداوي الشعبيه نبارك لسمويهما هذا التشريف العظيم ونسأل الله لهم التوفيق والسداد .

    والله نسأله ان يحفظ بلدنا من كل شر ومكروه وان يحفظ ولاة امرهذه البلاد وان يدلهم على الخير وان يعينهم على بذل ما من شأنه رفعة هذا الوطن ومواطنيه .

    اخوكم
    ابونايف[/frame]
يعمل...
X